دورة علي الاكبر (ع) الثقافية

أقام مركز فجر عاشوراء الثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة (دورة علي الأكبر -ع- الثقافية) في (17 / شعبان / 1437 هـ) الموافق (25 / أيار / 2016 م) والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام على قاعة مؤسسة تراث النجف الحضاري والديني من مساء يوم الأربعاء وحتى صباح يوم السبت بواقع (18) ساعة.

دورة علي الكبر (ع) الثقافية

وقد ألقى المحاضرات في الدورة المقامة كلا من؛ المشرف العام على المركز سماحة العلامة المحقق السيد سامي البدري بعنوان (هدف الخلقة, معالم إعجاز القران والبشارة بالنبي-ص-, معلومات حول تاريخ الإنسان الأول في النجف والكوفة, حركة الحوادث المعاصرة باتجاه الظهور), والسيد حيدر العذاري بعنوان (المرجعية الدينية امتداد لحركة أئمة أهل البيت ع), والشيخ علاء السعيدي بعنوان (العراق بين حقد الأمويين والعباسيين), والشيخ ميثم الصريفي بعنوان (بيان المناهج لمركز فجر عاشوراء الثقافي), والسيد جعفر البدري بعنوان (الدليل العلمي الاستقرائي لإثبات الصانع الحكيم).

وقد أعرب الطلبة الحاضرون عن تفاعلهم في الدورة واستفادتهم من المحاضرات المطروحة عليهم في الاستبيانات الموزعة عليهم كما أن تفاعلهم في المحاضرات كان ملحوظا لدى المحاضرين.

وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات حضور الدورة للطلبة الحاضرين مع كتاب السيرة النبوية من تأليف سماحة المشرف العام على المركز كهدية تقديرية.

الزيارات : 218

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =