برنامج للاساتذة والحفاظ والقراء من معهد القرآن الكريم ـ قم المقدسة ـ 2017

اقامت ممثلية مركز فجر عاشوراء الثقافي في قم المقدسة برنامجا ثقافيا لمدة يومين لثلة من أساتذة وحفاظ وقراء معهد القرآن الكريم (كربلاء المقدسة قضاء الهندية) خلال زيارتهم الى مدينة قم المقدسة في 5 /8/ 2017م.
حيث ابتدا فعاليات البرنامج في بزيارة صباحية إلى سماحة آية الله السيد رياض الحكيم دام توفيقه حيث رحب سماحته بالوفد وأبدى اعجابه بنشاطات المركز وأهمية الدور الثقافي الذي يقوم به ثم ألقى محاضرة حول معارف القرآن الكريم.
وبعد الظهر ألقى ممثل المركز في ايران فضيلة حجة الاسلام د. السيد حسين البدري ندوة علمية بعنوان (مناهج خمسة في اثبات امامة اهل البيت (ع) من القرآن الكريم) ثم أجاب على أسئلة الحاضرين.
وفي اليوم الثاني كانت هناك زيارة إلى دار السيدة رقية للقرآن الكريم جاءت في اطار الزيارات التواصلية التي يقوم بها المركز مع المراكز والمؤسسات في قم المشرفة حيث اطلع الوفد على الخبرات والمنجزات ومطبوعات الدار.
ثم توجه الوفد لزيارة سماحة آية الله السيد علي الميلاني دام توفيقه في مكتبه وبعد اداء صلاة المغرب والعشاء رحب سماحته بالوفد، وألقى سماحته محاضرة قيمة حول ضرورة العمل بالقرآن الكريم.

نص المحاضرة

وفي ختام البرنامج توجه الوفد الى زيارة السيدة فاطمة المعصومة بنت الامام الكاظم (ع)، وقد اعرب وفد معهد القرآن الكريم عن رغبته بالتواصل اكثر مع المركز لاقامة جملة من النشاطات التعاونية بين الطرفين.

الزيارات : 74

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × four =