باقة صحية توعوية حول فيروس كورونا Covid-19 باشراف فريق من الاطباء والاخصائيين من داخل وخارج العراق.

من أجل الإسهام في التوعية الصحية الصحيحة حول فيروس كورونا المستجد (Covid-19) الذي انتشر خلال مدة وجيزة في أكثر من 90 دولة في العالم منها العراق وأصاب ما يزيد على 100 ألف انسان حول العالم من بينهم أكثر من 3460 حالة وفاة وأكثر من 56 ألف حالة تعافي ووجود أكثر من 42 ألف حالة أصابة فعالة وغير واضحة المصير لغاية يوم الجمعة (6 / آذار / 2020م) حسب احصائية موقع (worldometers) علما أن الاعداد قابلة للزيادة.
قامت إدارة مركز فجر عاشوراء الثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة بالتواصل مع فريق من الأطباء والأخصائيين في داخل وخارج العراق فيهم من يعمل في مجال رعاية المصابين بصورة مباشرة، وذلك من أجل تقديم باقة توعوية حول فيروس كورونا المستجد (Covid-19) مكونة من عشرة تصاميم.
تُقدم هذه الباقة التوعوية الصحية للمتلقين المعلومات المتعلقة بهذا الفايروس وطرق انتشاره ونصائح في الوقاية منه والمواطن التي يجب أو لا يجب على الانسان استخدام الكمامات فيها وأعراض الاصابة بهذا الفيروس وذلك حسب تقارير منظمة الصحة العالمية (WHO) المتوفرة لغاية (6 / آذار / 2020م).
ويذكر أن هذه التصاميم تم العمل عليها من قبل اعلام المركز بالتعاون مع اعلام معهد علوم القران والحديث التابع للعتبة الحسينية المقدسة المرتبط اداريا بالمركز، وبإشراف مباشر على العمل من قبل مدير المركز.

الزيارات : 29

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 3 =